Monday, September 9, 2013

#SOTD by Tory Burch

Shoe of The Day

'Rosalie' by Tory Burch


Love these!  I've never had any deep desire to learn how to ride a horse but these are making me want to take lessons.  Sure, I'll probably break my neck but I'll look oh so stylish doing it.




Boots feature quilted flannel in and leather upper, classic equestrian silhouette, and is available in almond/charcoal and black/navy colors.  Retailed at $495 @ Tory Burch.

32 comments:

  1. Here the boots are so gorgeous and stunning . I will love them with my tartan mini skirt . The outfit will be fabulous as the booties are so amazing and fabulous. And color is also so stylish.

    ReplyDelete

  2. شركة تنظيف واجهات زجاجية بالاحساء

    إذا كنت من ساكني القصور والفلل أو حتى المنازل التي تحتوي على واجهات زجاجية أو تمتلك شركة كبري مؤسسة من خلال عدد من الواجهات الزجاجية التي تعكس فخامة المظهر وتبحث عن شركة لتنظيف تلك الواجهات بشكل مستمر وعلى مستوي عالي من النظافة نقدم إليك شركة تنظيف واجهات زجاجية بالاحساء.
    فهي من الشركات الكبرى في ذلك المجال والتي تحتوي على عدد كبير من العمال المدربين والمزودين بعدد كبير من المنظفات التي تترك الزجاج نظيف لامع كما تعتمد الشركة على تقنية البخار البارد والجاف في تلميع الزجاج وذلك لمنع وجود أثر التنظيف في المكان وذلك لترك بصمة احترافية عقب نهاية العمل.
    ____________________________
    شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    انتشار الحشرات من الأشياء المقززة والتي تترك أثر سلبي في النفس كما أنها تؤثر بالسلب على الجانب الصحي للقائمين والعاملين في المكان، وتنتشر الحشرات بسبب عدد مختلف من العوامل، قد يكون عامل قله النظافة أو قد يكون عامل وجود بعض بواقي الأطعمة خارج البراد أو دخول فصل الصيف، مما يسبب ظهور عدد مختلف من الحشرات التي تختفي في باقي الفصول بسبب برودة الجو.
    لذلك توفر شركة مكافحة حشرات بالاحساء أفضل المبيدات الحشرية والأجهزة الخاصة بمكافحة كافة أنواع الحشرات والقادرة على الوصول إلى الحشرات في أصعب أوكارها والقضاء عليها تماما، كما تقوم شركة مكافحة حشرات بالاحساء بالمتابعة المستمرة مع العميل لضمان عدم ظهور تلك الحشرات مجددا

    ReplyDelete

  3. اذا كنب تبحث عن شركه تنظيف كنب بالخرج معنا نحن شركه الفارس كلين من افضل الشركات بالخرج ومدينه الرياض لاجل عمليه التنظيف علي الاطلاق بارخص الاسعار التي تناسب كل شخص والتي ليس فيها استغلال من اي شركه من شركات التنظيف فقط سارع واتصل بأرخص الاسعار
    شركه تنظيف كنب بالخرج
    من اعمل تنظيف الضروريه التي يجب التنظيف منها دائما عمليه تنظيف الموكيت والسجاد المعد دائما للوسخ ايضا التي يجب مراعته دائما والحفاظ عليه باستمرار فيجب التنظيف المستمر لللسجاد والموكيت التذين هم اثاث كل منزل وليس هناك منزل خالي منهما فقط سارع واتصل بنا
    شركه تنظيف موكيت بالجبيل
    شركه تنظيف خزانات من اعمل التنظيقف التي لا يجب ابدا ان نتركها وهيا تنظيف الخزانات التي تحتوي علي الرواسب من اثار المياه التي تبقي اسفل كل خزان فيجب دائما الحفاظ عليها دائمن من الاوساخ فالمياه يجب ان تكون خاليه من الاوساخ والشوائب التي قد تصيب الانسان بالرواسي والميكروابات
    شركه تنظيف موكيت
    شركه تنظيف موكيت
    شركه تنظيف موكيت
    شركه تنظيف موكيت
    شركه تنظيف خزانات بالخبر

    ReplyDelete
  4. Congratulations on your article, it was very helpful and successful. f1cae55ed03c167164d08559288ee678
    numara onay
    website kurma
    sms onay

    ReplyDelete
  5. Thank you for your explanation, very good content. 2ad164481e82c2254a22454fa6e4cda9
    altın dedektörü

    ReplyDelete
  6. https://shoebytch.blogspot.com/2013/09/sotd-by-tory-burch.html?showComment=1531320697662#c7093524515624612019

    ReplyDelete